هزيمة المنتخب الفلسطيني الأولمبي أمام البحرين بأولى مبارياته بغرب آسيا

2021-11-21
محمود النجار

بغداد/ 21-11-2021- تعرض المنتخب الأولومبي الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، لهزيمة بهدفين لهدف أمام المنتخب الأولومبي البحريني في اللقاء الذي أقيم على إستاد جزع النخلة بمدينة البصرة، في افتتاح بطولة غرب آسيا الثانية للشباب التي تستضيفها العراق.

قدم لاعبوا المنتخب الفلسطيني الأولومبي أداء جيدا خلال مجريات اللقاء، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة تامة للاعبي الفدائي الذين أضاعوا عددا كبيرا من الفرص السهلة التي لاحت لهم، لكن تسرعهم أمام المرمى، وعدم القدرة على انهاء الهجمة، وخطأ الحارس حرم المنتخب من الخروج ولو حتى بنتيجة التعادل.

وافتتح منتخب البحرين التسجيل خلال مجريات الشوط الأول عبر اللاعب مبارك حبيب الذي تابع كرة مرتدة من حارس منتخبنا، وجاء هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر قيس طه، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفرض المنتخب الأولومبي الفلسطيني  أفضليته في الشوط الثاني، وتناوب المهاجمون على إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى البحرين في أكثر من مناسبة.

وفي الوقت الذي كان المنتخب الفلسطيني قريباً من إضافة الهدف الثاني، وعلى عكس مجريات اللقاء سجل منتخب البحرين هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء عن طريق اللاعب عبد السبيعي الذي استغل خطأ كارثيا من حارس المنتخب الفلسطيني.