مدير أعمال شيرين عبد الوهاب ينفي ضرب حسام حبيب لها

2021-12-11
محمود النجار

القاهرة 11-12-2021- رد كريم الحميدي مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب على الأخبار المنتشرة حول قصة شعرها وأن السبب فيها هو ضرب حسام حبيب زوجها السابق لها.

وقال الحميدي: "مفيش أي حاجة من دي، ولا فيه مصادر مقربة قالت كدة، دي كلها أخبار مزيفة، وأن السبب هو محاولة التغيير، والظهور بلوك جديد، وربما يتعلق الأمر بالحالة النفسية التي تمر بها الآن".، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

وجاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا.

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية أنها أصبحت حرة  لكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها بظهورها حليقة الشعر في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب في حفلها في مهرجان "أم الإمارات" في أبو ظبي. ومؤخرا.