افتتاح حديقة الطالبة الشهيدة حنان خضور في مدرسة بنات فقوعة شرق جنين

2022-06-28

جنين  -الكرامة الاخبارية

احتفل في محافظة جنين بافتتاح مديرية التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، حديقة الطالبة الشهيدة حنان خضور في مدرسة بنات فقوعة الثانوية شمال شرق جنين.

حضر حفل الافتتاح ممثلاً عن محافظ جنين، مدير عام الشؤون العامة في المحافظة حسن الطاهر، ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر، ومدير التوجيه السياسي بشار جالودي، ومدير بلدية مرج ابن عامر هلال نصار، وممثلون عن مجلس قروي فقوعة ومختلف الأجهزة الأمنية، وذوو الشهيدة حنان خضور، ومديرة المدرسة أماني أبو عواد ومديرو مدارس البلدة والهيئات التدريسية ومجالس أولياء الأمور، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية.

وأسهم في إنشاء الحديقة وزراعة الأشتال فيها مجلس قروي فقوعة وأهل الخير الذين يعملون على تحسين البيئة المدرسية وتطوير البنية التحتية فيها ضمن برنامج تبني المدارس.

وثمن حسن الطاهر جهود كل من ساهم في افتتاح الحديقة تخليدا لذكرى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم على درب الحرية والإستقلال.

من جهتها، أشادت مديرة التربية والتعليم بافتتاح حديقة شهيدة العلم طالبة الثانوية العامة حنان خضور التي لم يمهلها الاحتلال لنيل شهادة الثانوية العامة فنالت الشهادة الأسمى، داعيةً لها بالرحمة ولذويها بالصبر والسلوان.

وأثنت الطاهر على جهود طاقم المدرسة ومجلس قروي فقوعة وأهل الخير في البلدة الذين عملوا على تطوير المدرسة حتى صارت نموذجا متميزا وترجمة حقيقية لنجاح برنامج تبني المدارس.

كما باركت الطاهر لمجلس أولياء الأمور في المدرسة حصولهم على المركز الأول على مستوى المديرية، وتأهلهم للتكريم في وزارة التربية والتعليم.