صورة عمرو دياب ودينا الشربيني تثير الجدل

2021-08-09
محمود النجار

القاهرة/9-8-2021- أثارت صورة جمعت المطرب المصري عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني وغيرهما من الزملاء في الوسط الفني الجدل، ولاسميا بعد انفصالهما قبل أشهر، لتعود التساؤولات من جديد عن حقيقة عودة العلاقة بينهما.

ونشرت منصة "yela"، الصورة للترويج لها وانطلاقها من خلال نشر صورة تجمع كل الفنانين المصريين المشاركين في التطبيق بحضور النجوم يسرا وعمرو دياب ودينا الشربيني، وشيكو وغادة عادل وابنها.

وقال متابعون إن المنصة التي تتيح للمستخدمين فرصة تلقي رسائل فيديو قد استغلت قصة علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وأبرزت صورتهما بجوار بعضهما.

وكشفت بعض المصادر الفنية أن الصورة الترويجية التي أطلقها التطبيق، والتي تضم عمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وشيكو وغادة عادل، هي صورة ترويجية تم تصويرها على عدة أيام وأن موعد التقاط الصورة كان قبل انفصال الهضبة ودينا الشربيني بشهر؛ كما التقطوا صورة أخرى في نفس يوم تصوير الصور الدعائية، حيث يظهر واضحاً لون شعر دينا الشربيني الذي اعتمدته مغايراً لآخر ظهور لها منذ أيام خلال العرض الخاص لفيلمها الأخير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وسوف يتم إطلاق المنصة في أغسطس الجاري مع أكثر من 100 من المشاهير البارزين، للتواصل معهم من جانب الجمهور، ومن بينهم عمرو دياب ودينا الشربيني وهيفاء وهبي ويسرا ومحمد هنيدي وأحمد السقا، وغيرهم، كما تمكنت المنصة من الحصول على أكثر من 5 آلاف مشترك مسبق حتى الآن.