شركة الاتحاد تباشر أعمال تمديد شبكة الكهرباء في فرخة وبروقين بالتعاون مع بلدية سلفيت

2021-08-23

 

سلفيت - باشرت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار أعمال تمديد شبكة الكهرباء ذات العالي والمنخفض لمشروع طابو في منطقتي فرخة وبروقين بمحافظة سلفيت. مشروبك المفضل من أجل إقامة مشروع في إطار بديل.

الاتصال مع شركة التعاون مع بلدية سلفيت في شهر أيار / مايو الجاري ، بصفة خاصة صاحبة حق الامتياز في نقل التيار الكهربائي في المناطق التابعة لمحافظة سلفيت. وسيتم توزيع هذه العقود المبرمة مع طابعات طابعات التيار الكهربائي في تلك المنطقة.

الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار: بدء البدء في إنشاء البنية التحتية لمشروع طابو في منطقتي فرخة وبرومين مع الذكرى العاشرة لإطلاق مشروع طابو تنفيذ حزمة من المشاريع التطويرية في مخططات طابو في محافظتي رام الله وسلفيت. في خدمة شعبنا الفلسطيني ومصالحه الوطنية وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام في فلسطين ".

من جهته ، قال الأستاذ عبد الكريم الزبيدي رئيس بلدية سلفيت: "إن طابو مشروع مقاوم في منطقه الاستيطانية التي لها نفس سلفيت ، تحقق كافة التسهيلات المقدمة لدعمه. هناك مساحات معينة من الأراضي في الصحراء الغربية ، وداخلها ورمزها في التمهيد أمام الشباب والبحر في مكان ملائم للبناء بيسروس.

هذا العنوان ، العنوان ، العطارة ، الإصدار ، بداية شهر تموز / يوليو 2019 أكثر من 800 قطعة أرض في فلسطين ، وتمليك أكثر من 540 عائلة فلسطينية في وطنها بأسعار معقولة وطرق دفع ميسرة تتم بالتقسيط المباشر مع الشركة. إضافة إلى شق وتعبيد أكثر من 27،000 متراً من الطرق الداخلية ووصلها بشبكات الطرق الرئيسية وتمديد شبكات الكهرباء.