ردود فعل نجوم بوليوود في قضية نجل شاروخان تثير الجدل

2021-10-14
محمود النجار

نيودلهي/ 14-10-2021- أزمة حرجة يعيشها نجم بوليوود الأبرز شاروخان، بعد القبض على نجله آريان خان الذي يواجه تهمة التورط في قضية حيازة المخدرات، وتمديد فترة حبسه.

الأمر اللافت في هذه الأزمة والأزمات المشابهة لها، يرتبط دائماً بردود الفعل التي تحيط بالشخص، ومكانة شاروخان وشهرته في بوليوود والعالم أجمع، جعلت الجمهور يسلط الضوء على ردود فعل النجوم حول قضية آريان خان، وكيف تعاملوا مع الموقف، خاصة وأن الجمهور انتظر كثيراً ردود فعل المقربين والمقربات من شاروخان، وتباينت ردود الفعل فهناك من آزره ودعمه وسانده وهناك من التزم الصمت وهناك من هاجم.

قرر النجم هريثيك روشان دعم آريان خان نجل صديقه النجم الكبير، في أزمته وقضية اتهامه في حيازة المخدرات. وعبر حسابه على إنستقرام، نشر هريثيك روشان صورة آريان خان وكتب معلقاً: "عزيزي آريان، فلتعرف أن الحياة رحلة غريبة.. هي رحلة غريبة لأنها غير مؤكدة، لأنها تضعك في منحنيات، لكن الأكيد أن الله طيّب فهو لا يعطي أصعب المعارك إلا لأقوى الجنود".

تابع روشان: "هي رائعة أيضاً لأنك فجأة تجد نفسك مُختاراً، في خضم الفوضى التي تحيط بك، والعجز الذي تشعر به حتى عجزك أن تتحمل نفسك، وأنا أعلم جيداً أنه لابد أنك تشعر بكل ذلك الغضب والارتباك والعجز، هييه هذه هي بالضبط المكونات اللازمة لإشعال فتيل البطل بداخلك، ولكن حذار فهي نفسها المكونات التي يمكنها  أن تحرق الأشياء الجيدة، مثل اللطف والرحمة والحب".

وأثارت الممثلة الهندية كانغانا رانوت الجدل، بعد المنشور الذي كتبته عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستقرام، حيث اعتبر البعض أنه رد على دعم هريثيك روشان الصريح لأريان خان في أزمته.

وكتبت كانغانا رانوت عبر الاستوري قائلة: "" الآن جميع مافيا بابو قادمون للدفاع عن أريان خان... نرتكب أخطاء و لكن يجب علينا تمجيدها ... أنا على ثقة من أن هذا سيعطيه منظورا ويجعله أيضا يدرك عواقب أفعاله... آمل أن تطوره في هذه الأزمة تجعله أفضل وأوعى... من الجيد عدم النميمة عن شخص ما عندما يكون ضعيفا ولكن من الإجرام جعلهم يشعرون أنهم لم يرتكبوا خطأ".

جمهور شاروخان استاء من هذه التصريحات، معتبرين أنها تتحدث وكأن التهمة قد ثبتت على أريان برغم إطلاق سراحه دون ثبوت التهمة.

وعندما علم المخرج كاران جوهر بأمر حبس أريان خان، كان متوجها في رحلة خارج الهند، فألغاها على الفور وعاد لدعم نجل شاروخان في أزمته.

 كاران خان يرتبط بصداقة عميقة مع شاروخان وعائلته، وتشاركا العمل في عالم بوليوود مرات عديدة.

أما النجم الكبير سلمان خان، يتربط بصداقة وطيدة بشاروخان منذ دخوله عالم الفن، سلمان خان فور علمه بحبس أريان خان ذهب إلى منزل شاروخان لمؤازرته.